تدريب الكلاب: كيفية تدريب الكلب الخاص بك تماما

عندما تبدأ في تدريب الكلاب في البداية، خاصة إذا كان كلبك الأول، فقد يبدو الأمر شاقا للغاية. إنها مهمة ضخمة، لكن تدريب كلبك هو حقا كذلك. سيبدو العمل أقل ترويعا بكثير إذا اقتربت منه تدريجيا.

تدريب الكلاب

تدريب الكلاب


هل أنت مستعد للبدء في تعليم جرو أو كلبك؟ من بين الاحتياجات الأساسية لكلبك هي التنشئة الاجتماعية والتدريب المناسب. ابدأ في تعليم كلبك الجلوس والبقاء والمجيء والذهاب إلى بيت الكلب الخاص به، والذهاب إلى التبول في الهواء الطلق في أقرب وقت ممكن. وصدق أو لا تصدق ، حتى المبتدئ يمكنه القيام بذلك بنفسه. فيما يلي بعض التفاصيل التي تساعدك على المضي قدما:


  • ابدأ برنامج طاعة الكلاب: قبل البدء في تدريب كلبك، تعلم كيفية وضع أساس أساسي.
  • استخدم الألعاب لتدريب كلبك: يجب أن يكون تدريب كلبك ممتعا! حاول تضمين بعض الأنشطة في جدول تدريب الكلاب الخاص بك حيث يدرك الجميع أن التعلم أسهل عندما تستمتع بوقتك.
  • من مدرب تدريبا جيدا في ستة أسابيع: يمكنك تعليم كلبك الأساسيات باستخدام هذا الجدول الزمني كدليل في حوالي ستة أسابيع.
  • هناك العديد من الطرق المختلفة لتعليم الكلب، لكن غالبية خبراء تدريب الكلاب يتفقون على أن الطريقة الإيجابية هي الأكثر فعالية لكل من الكلب والمدرب.


التدريب المنزلي والتدريب على الصناديق


ستحتاج إلى تثقيف كلبك أين يريح نفسه إلا إذا كنت تنوي ترك كلبك في الخارج، وهو أمر غير شائع لأنه لا ينصح به. لذلك، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب أن تركز عليها مع كلبك هو التدريب المنزلي، وغالبا ما يعرف باسم كسر المنزل أو التدريب على المرحاض. يمكن أن يستفيد إجراء التدريب بشكل كبير من تدريب الصناديق. ويشمل ذلك التدريب المحلي بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التخصصات التدريبية الأخرى:


فيما يلي أساسيات تعليم كلبك أو جروك التسامح. لن يساعد فقط في اقتحام المنازل ولكن أيضا يوفر لكلبك مساحة شخصية. عندما يتعلق الأمر بذلك، فإن تدريب كلبك في المنزل ليس بهذه الصعوبة، لكن هذا لا يعني أنه كذلك. خلال عملية اقتحام المنزل، يعد الاتساق والتفاني ضروريين.


التبول الخاضع / الإثارة في الكلاب: إذا استمر كلبك في التعرض لحوادث داخل المنزل، فقد تتجاوز المشكلة مشكلة اقتحام المنزل المباشرة. في أوقات الإثارة أو الخضوع، يمكن أن يتبول كلبك.


تدريب الكلاب والجراء


يجب أن يعتاد الكلاب على المشي. بالإضافة إلى حقيقة أن غالبية الأماكن لديها قيود المقود، قد تكون هناك مناسبات يكون فيها وجود كلبك على المقود ضروريا لحمايته. تعلم كيفية تقديم كلبك أو جرو بشكل صحيح إلى المقود، ثم أظهر له كيفية المشي بجانبك أثناء ركوب الدراجة. تعلم النزهة على المقود الفضفاض كلبك عدم السحب أو الاندفاع أثناء ارتداء المقود، مما يحسن من الاستمتاع بالمشي لك ولكلبك.


كيفية الاختلاط بالكلاب والجراء


من خلال تعريض جروك أو كلبك البالغ لأشخاص وبيئات مختلفة، يمكنك تعليمه قبولها. تعرف هذه العملية باسم التنشئة الاجتماعية. غالبا ما تكون الكلاب التي تم تنشئتها اجتماعيا محبوبة من قبل الناس وأقل عرضة لإظهار المشكلات السلوكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد التنشئة الاجتماعية في منع ظهور الرهاب والقلق. في النهاية، سيؤدي التنشئة الاجتماعية لكلبك أو جروك إلى أكثر رضا وأخلاقا.


تدريب الفرس للكلاب


هناك نوع شائع من التعزيز الإيجابي يسمى تدريب الفرس هو وسيلة سريعة وفعالة لتعليم الكلاب. على الرغم من أنه لا يزال من المقبول تعليم كلبك دون استخدام الفرس، يعتقد الكثير من الناس أنه مفيد. يمكنك تعليم كلبك بسرعة وبنجاح مجموعة متنوعة من التعليمات والحيل الأساسية والمتطورة مع تدريب الفرس. تعلم كيفية تعليم الفرس الكلب الخاص بك بسرعة وسهولة.


الأوامر الأساسية والحيل الممتعة


يجب أن يكون كل قادرا على القيام ببعض الحيل والأوامر الأساسية للكلاب، مثل المجيء والتحدث وإسقاطه والبقاء والنسخ الاحتياطي. تعليمات بسيطة تقدم هيكل الكلب الخاص بك. قد تساعدك أيضا في حل مشكلات سلوك الكلب النموذجية وضمان سلامة كلبك.


ما الذي يمكن أن يكون أكثر متعة من عرض الحيل الذكية لكلبك؟ حيل الكلاب هي طريقة رائعة لتعزيز تدريب الكلب الخاص بك وتوفير التحفيز العقلي لكلبك.


تدقيق السلوكيات واستكشاف الأخطاء وإصلاحها


المرحلة الأخيرة في تعليم كلبك عادة جديدة هي التدقيق. تعلم كيفية تعزيز الإجراءات المرغوبة حتى يتصرف كلبك أيضا في صديق أو في الحديقة كما يفعل في غرفة المعيشة الخاصة بك.


لمجرد أنك على وشك الانتهاء من عملية التدريب لا يضمن عدم ظهور مشكلات سلوكية. تعرف على مشكلات سلوك الكلاب الأكثر شيوعا وكيفية التعامل معها. يمكنك التنقل في هذه المرحلة من التدريب بمساعدة الأدلة التالية:


مارس أفعالك في مجموعة متنوعة من الإعدادات بمستويات مختلفة من الإلهاء قبل تدقيقها. إذا لم تقم بإثبات ذلك، فيمكن لكلبك أن يتصرف بشكل مناسب في غرفة المعيشة الخاصة بك ولكن يبدو أنه نسي كل تدريباته عندما يكون في الخارج.


علم كلبك ضبط النفس: باستخدام هذه التقنية، سيتعلم كلبك أنه لا يوجد شيء مجاني في الحياة وأن الطاعة هي الطريقة الوحيدة للحصول على أشياء مثل الطعام والاهتمام.


المشكلات الشائعة في سلوك الكلاب يمكنك تحديد المشاكل السلوكية المحتملة في وقت مبكر واتخاذ الإجراءات المناسبة من خلال فهم أفضل لها.


تدريب الكلاب مقابل تعديل سلوك الكلاب: تدريب الكلاب وإدارة سلوك الكلاب ليست مساعي غير متوافقة على الرغم من اختلافاتها. السيطرة على السلوك أمر بالغ الأهمية لأي برنامج لتدريب الكلاب.


تدريب الكلاب المتقدم


عندما يتعلم كلبك الأساسيات، يمكنك التفكير في تعليمه حيلا أكثر تعقيدا. سيبقى كلبك نشطا وصحيا ومشغولا معرفيا بفضل هذه التمارين. بالإضافة إلى ذلك، سيساهمون في تعزيز العلاقة التي تربطك بكلبك.


ضع في اعتبارك أن التدريب عملية مستمرة. لن تنهي كل شيء أبدا. من الأهمية بمكان مواصلة العمل على تدريب الطاعة طوال حياة كلبك. الأشخاص الذين يلتقطون لغة في وقت مبكر ولكنهم يتوقفون عن استخدامها قد يفقدون الكثير منها مع تقدمهم في السن.


كلبك هو نفس الطريقة - استخدمه أو افقده. حتى أبسط الحيل والأوامر يمكن أن تستفيد من التكرار للحفاظ على نضارتها في ذاكرة كلبك. بالإضافة إلى ذلك، إنها طريقة رائعة للارتباط بكلبك.


كيف تدرب كلبك على تجاهل الكلاب الأخرى؟


حتى في حين أن كلبك يجب أن يكون دائما على المقود عندما يكون في الخارج ، هناك العديد من التقنيات التي قد تستخدمها لتعليمهم تجاهل الكلاب الأخرى عند الخروج في نزهة على الأقدام. عندما تكون في الخارج، حافظ على مسافة آمنة من الكلاب الأخرى واتصل باسم كلبك وامنحه علاجا إذا رأى كلبا آخر. يمكنك الاستمرار في القيام بذلك، والاقتراب من الكلاب قليلا في كل مرة، وحث كلبك على تجاهلها، ومكافأتها بالحلويات.


كيف تدرب كلبك على عدم الهروب؟


وفقا للعديد من الخبراء، فإن ملاحقة يفر من شأنه أن يجعله يعمل بشكل أسرع لأن الكلب سينظر إليه على أنه لعبة. إن البدء في التراجع بلطف عن كلبك، والاتصال باسمه، ومكافأته بعلاج عندما يتعلق الأمر بك يمكن أن يساعدك على تدريبه على البقاء معك. إن قضاء الوقت مع الأصدقاء، وجعلهم يتصلون بكلبك، ومكافأته عندما يقترب منهم هي طرق إضافية لتكملة هذا التدريب.


كيف تدرب كلبك على عدم القفز على الناس؟


ابدأ بتوجيه كلبك إلى "الجلوس" واطلب من المارة الحفاظ على مسافة. امنح كلبك علاجا إذا اتبع هذا الأمر عند الاقتراب منه. المفتاح هو التعزيز!


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -