اقوى الكلاب في العالم

من هي اقوى الكلاب في العالم؟ لكل نوع من الكلاب قدرات تميزها عن باقي الكلاب الأخرى الموجودة في العالم. ومع ذلك، فإن بعض السلالات أقوى من غيرها ويمكن أن تؤدي مهامًا لا تستطيع الكلاب الأخرى القيام بها. فيما يلي بعض أقوى سلالات الكلاب في العالم: 

  • The German Shepherd: هو سلالة شعبية من الكلاب تستخدم لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك إنفاذ القانون والبحث والإنقاذ وكحيوان أليف مخلص للعائلة. 
  • الرعاة الألمان: كلاب قوية بشكل لا يصدق قادرة على حمل الأحمال الثقيلة وأداء المهام الصعبة. 
  • فصيلة الروت وايلر: هي سلالة قوية أخرى من الكلاب التي غالبًا ما تستخدم للحراسة والحماية. 
  • Rottweilers: هي كلاب كبيرة وعضلية يمكن أن تكون مخيفة للغاية، لكنها أيضًا مخلصون ومحبون للغاية عندما يتم تدريبهم واجتماعهم بشكل صحيح. 
  • الدرواس: هو سلالة ضخمة من الكلاب التي تم تربيتها في الأصل لصيد حيوانات الصيد الكبيرة. كلب الدرواس هي كلاب قوية بشكل لا يصدق وقوية يمكنها ذلك.

اقوى الكلاب في العالم

اقوى كلاب في العالم تستطيع هزيمة الاسد


لإجابة عن هدا السؤال بشكل دقيق، من اللازم الإعتماد على بعض العوامل، مثل حجم وعمر وصحة كل من الكلب والأسد. ومع ذلك، نجد بعض الأنواع من الكلاب، مثل الراعي القوقازي، تهزم الأسود في ظروف معينة.

 

اقوى كلاب في العالم بالترتيب

 

هناك عدد من الطرق لقياس قوة الكلب، ولكن ربما يكون أكثرها دقة هو النظر إلى مقدار الوزن الذي يمكن أن يسحبه. فيما يلي بعض أقوى الكلاب في العالم بالترتيب:

The Alaskan Malamute: هو سلالة كبيرة من الكلاب ذات معطف سميك تم تربيته في الأصل لسحب الأحمال الثقيلة في المناخات الباردة. يمكنهم سحب ما يصل إلى 1،360 رطلاً. 

الراعي الأناضولي: هو سلالة كبيرة من الكلاب التي تم تربيتها في الأصل في تركيا لحماية الأغنام من الحيوانات المفترسة. يمكنهم سحب ما يصل إلى 1000 رطل. 

كلب الدرواس الإنجليزي: هو أثقل سلالة من الكلاب، ويمكن أن يصل وزنه إلى 250 رطلاً. تم تربيتها في الأصل للحراسة ويمكن أن تصل إلى 1500 رطل. 

سانت برنارد: هو سلالة كبيرة من الكلاب أصلها من جبال الألب السويسرية. لقد تم تربيتها من أجل الإنقاذ.


اقوى الكلاب في العالم


الماستف

 

تعتبر كلاب الدرواس من أقوى سلالات الكلاب في العالم، وقد تم استخدامها كلاب حراسة في عهد الإمبراطورية التبتية القديمة ولها العديد من الخصائص. إنه يقظ وقوي في الشخصية. رأس، عيون بنية، آذان على شكل حرف V، كلب كثيف الشعر، متوسط الحجم، 10-12 سنة، طويل القامة الحد الأدنى للارتفاع 66 سم للذكور، الوزن 41-68 كجم، الطول للإناث 61 سم والوزن 32-55 كجم، لطيف وهادئ لأفراد الأسرة، عدواني تجاه الغرباء، يحتاجون إلى التنشئة الاجتماعية والتدريب المستمر لأنهم يستمعون للأصوات ويمكن للأطفال أن يصبحوا عدوانيين عندما يصرخون، فمن الأفضل إبعادهم.

 

الكنغل

 

Kangal كبير ومتين، له عظم كبير، ورأس كبير، وآذان عريضتان، ومعطف مزدوج قصير، وجسم رمادي، وآذان مخملية سوداء. إنها جريئة مخلص وهادئ للأطفال، عدواني ضد الحيوانات المفترسة، قوة العضة تصل إلى 4.83 مليون نيوتن لكل متر مربع، متوسط العمر 12-15 سنة، طول جسم الذكر 76-81 سم، وزنه 50-69 كجم، الطول يبلغ طول الإناث 71-76 سم ووزنها من 41 إلى 55 كجم.

 

الهاسكي السيبيري

 

كلب الهاسكي السيبيري هو كلب قوي وعضلي ورياضي في نفس الوقت. عملت الولايات المتحدة في البحث والإنقاذ خلال الحرب العالمية الثانية. وهو أحد أشهر وأقوى سلالات الكلاب في أحجام بالتو وتوجو. معطف سميك ويعيش في ظروف شديدة البرودة والقدرة على سحب الأحمال الثقيلة في بيئة سيبيريا كلاب صلبة وذكية وقوية وسهلة الانقياد ولديها أطفال تم تدريبهم على جعلهم أكثر هدوءًا وأقل عدوانية، ومتوسط أعمارهم 12 سنة، ذكور 53-61 سم، وزن 20-27 كجم، إناث 51-56 سم، وزن 16 - 23 كجم

 

روديسيا ريدجباك

 

Rhodesian Ridgebacks قوية وعضلية، موطنها روديسيا في إفريقيا لأنها معتادة على صيد الأسود في إفريقيا، قد يكون من الصعب الاحتفاظ بهذا النوع والاحتفاظ به، لكنه يصنع كلبًا مخلصًا واجتماعيًا، مع الكثير من التدريب والتنشئة الاجتماعية، ليس من المستغرب مدى صعوبة زراعة هذا النوع، لأنه يستخدم للصيد أسد أفريقي.

 

الكلب الذئبي الأيرلندي

 

يُعرف wolfhound الأيرلندي بسرعته في الجري السريع وجسمه العضلي، وهو أحد أطول سلالات الكلاب في العالم، وهو يأتي بعدة ألوان مختلفة مثل: الأبيض والرمادي والأحمر والأسود، وهم الأقوى في العالم. السلالات يمكنها اصطياد الذئاب والغزلان والخنازير البرية والحيوانات الأخرى بمتوسط عمر 6-8 سنوات. يبلغ طول الذكر 81 سم ووزنه 55 كجم، بينما يبلغ طول الأنثى 76 سم ووزنها 48 كجم.

 

سانت برنارد

 

يتمتع سانت برنارد بالولاء والحماية لشعبهم لأنهم قادرون على إنقاذ الآلاف في التضاريس الثلجية لجبال الألب السويسرية، مع شعورهم القوي بالرائحة، فإن فروهم قصير وناعم ويمكن أن يكون أبيض أو أحمر أو بني داكن، وجوههم سوداء ومتوسطة تراوحت اعمارهم ما بين 8-10 سنوات، ارتفاعهم 64.77-70 سم، وزنهم 59-80 كيلوجرام.

 

روتوايلر

 

تتمتع فصيلة الروت وايلر ببنية بدنية قوية وقد استخدمت منذ فترة طويلة لتربية الحيوانات الكبيرة وسحب العربات وأعمال الأمن. 8-10 سنوات، ارتفاع 55.88-68.58 سم، يزن 36-59 كجم.

 

بيتبول ترير الأمريكي

 

بيتبول الأمريكي قوي وممتلئ الجسم، حيث يتراوح ارتفاع الذكور من 45.7-53 سم ووزنها 16-27 كجم، ارتفاع الأنثى 43-50.8 سم، الوزن 14-23 كجم.

 

الداني الكبير

 

يُعرف The Great Dane بأنه أحد أطول وأقوى الكلاب في العالم حيث يصل ارتفاع الكلب إلى 112 سم من الكتف إلى المخلب. يأتون من ألمانيا ويطلق عليهم اسم Deutsche Dodgers. يطلق عليهم عمالقة لطيفون للدلالة على مزاجهم. مالكها، وبسبب جسدها القوي والعضلي، فإنها تستخدم للحماية، يبلغ متوسط العمر 7 سنوات، ذكر بحد أدنى للطول 76 سم ووزنه 54 كجم وأقصى وزن 82 كجم، وأنثى بطول 71 سم ووزن 45 كجم .

 

الراعي الألماني

 

واحدة من سلالات الكلاب الأكثر شعبية، الرعاة الألمان يبحثون عنها أيضًا من قبل أفراد الجيش والأمن لقوتهم وجمالهم وذكائهم وإخلاصهم، ويستخدمهم تطبيق القانون ومنظمات مكافحة الإرهاب والعديد من المنظمات الأخرى، حيث يصعب ذلك تخلص منهم إذا كنت تطارد شخصًا ما.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -